الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:08 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| لمدة 30 يوما.. غلق جزئي وتعديلات مرورية على الطريق الدائري

الطريق الدائرى - ارشيفية
الطريق الدائرى - ارشيفية

كثفت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020، برئاسة مساعد وزير الداخلية للمرور اللواء علاء متولي، من خدماتها المرورية، على الطريق الدائري في المسافة من تقاطع محور 26 يوليو وحتى محور المريوطية، بسبب غلق الطريق الدائري بشكل جزئي، لمدة 30 يوم، في الاتجاه القادم من محور 26 يوليو اتجاه محور المريوطية.

 


وأوضحت إدارة المرور، أنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة على البدء في أعمال الصيانة "كشط - رصف" أعمال خرسانية بالنيوجيرسي، في المسافة السابقة، مع استقطاع حارة مرورية فقط لتنفيذ الأعمال وترك باقي عرض الاتجاه وهي ثلاث حارات مرورية لتسيير الحركة المرورية".

مصدر أمنى


وأوضح مصدر أمني في الإدارة العامة للمرور، أنه يتم البدء في تنفيذ الأعمال أولا في الاتجاه القادم من محور 26 يوليو اتجاه محور المريوطية ومع الانتهاء من هذا الاتجاه يتم البدء بالعمل في الاتجاه الآخر.


وأضاف المصدر الأمنى، أن مدة تنفيذ الأعمال 30 يومًا اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 15 يوليو 2020، على ان تكون الأعمال يوميا من الساعة 12 صباحًا وحتي الساعة 6 صباحا.


كما تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقتي الأعمال، ووضع مخاريط، إضاءة، طواحين ضوئية، فواصل حركة، صدادات حددية، علامات إرشادية وتحذيرية، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمنطقة الأعمال.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| كثافات مرورية متوسطة اليوم بمحاور القاهرة الكبرى

 

جاء ذلك في إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري بأعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق بأكملة في بدء من تقاطع محور 26 يوليو، وحتي محور المريوطية اتجاه الجيزة، وإسناد تنفيذ الأعمال إلى شركة السلام انترناشونال.