الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل محمد رشدي يكشف عن أكبر الأزمات في حياة والده الراحل

محمد رشدي
محمد رشدي

تحل اليوم ذكرى ميلاد أيقونة الطرب الأصيل وصاحب الموال والصوت القوي العريض، إنه المطرب محمد رشدي، ذات الأصول الصعيدية، والذي ولد في مثل هذا اليوم في محافظة كفر الشيخ، ورحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض في شهر مايو عام 2005.

تعرض محمد رشدي لكثير من الأزمات في حياته منها صراعه مع المرض حتى وافته، بينما يكشف نجله طارق ثاني أبنائه عن أكبر الأزمات في حياة والده في تصريحات خاصة لـ "الطريق".

قال "طارق" أكثر شيء تعلمته من والدي الصراحة، وأكثر شيء حزين عليه أنني لم أعرف قيمته كفنان إلا بعد وفاته".

أضاف نجل المطرب الكبير: "قيمته بالنسبة لي كانت قيمة الأب فقط لذلك كان المفروض تصرفاتي تكون بحذر أكثر لان والدي كان مطربا كبيرا".


أوضح "طارق" أن أبناء محمد رشدي تسببوا له في جانب من الألم والحزن الشديد في حياته، حيث قال: "لا أنكر أن شقيقي أدهم تسببب له في أزمة كبيرة حيث أنه كان يتعاطى المخدرات وتسبب في مشاكل كثيرة والصحف كتبت عنه ومع ذلك الناس كانت تقابلنا في الشارع ويقولوا له "استاذ محمد متزعلش احنا بنحبك أوي لذا كان والدي يقول "اللي الناس بتحبه مفيش حاجة تقدر تعزلهم عنه ولا تقلل من حبهم له".

 

أضاف: "وأنا أيضًا تسببت له في أزمة بسبب مشكلة كبيرة مع البنك بسبب القرض والصحف اتكلمت عن الموضوع ده كان واجب عليا أكون أكثر حرصا على نفسي وحرصا على تصرفاتي مخليش اسم والدي يتهز واتسبب له في إحراج .

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة للهجوم على عبد الرحمن أبو زهرة ورده على الاتهامات (فيديو)

 

واصل طارق: "لو رجع بيا الزمن كنت هاخده في بيتي أخليه يؤمر بس وانفذ طلباته كلها أنا كنت عارف كل شيء عن حياته ومواعيده كنت سأفعل له ما يريد حتى أشعر اني بعوضه وأتمنى ربنا يغفرلي ما سببته له من ألم".