الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:06 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجرى النيل تحول إلى مقبرة قاصديه.. غرق 4 أشخاص بينهم طفل في جنوب الجيزة

غرق ارشيفية
غرق ارشيفية

منهم من خرج للتنزه والجلوس على ضفاف نهر النيل، وغيره كان يستحم بمجرى النهر، وثالث خدع والدته بالذهاب عند منزل جده، لتعثر على جثته بالنيل، وآخر انتشلت جثته من ترعة الجيزاوية.. خلال الـ10 أيام الماضية تحول نهر النيل من مَقصد للتنزه والجلوس على ضفافه، إلى مقبرة لسكان مدينة الحوامدية بجنوب محافظة الجيزة، لتسجل دفاتر الشرطة غرق 4 حالات غرق بمياه النيل، وواحدة بالترعة خلال 10 أيام فقط، ما بين طفل وشاب ورجلين أحدهما ثلاثيني الآخر أربعيني العمر.

اقرأ أيضا: عاجل| كسر ماسورة غاز طبيعي في شارع ترعة الزمر.. وقطع الكهرباء عن المنطقة

فسحة انتهت بوفاة


اصطحب رجل ثلاثيني العمر نجله ليتنهزه بالجلوس على ضفاف نهر النيل بمدينة الحوامدية، جنوب محافظة الجيزة، وأثناء لعب الطفل على ضفاف نهر النيل اختل توازنه ليسقط بمياه نهر النيل، ليسرع الأب تجاه نجله لينقذه من الغرق بمياه نهر النيل، وفور إنقاذه طفله، سقط الأب بمياه نهر النيل.

رايح عند جدي

رايح عند جدي أقعد معاه شويه.. كذبة ابتكرها من طفل عمره، لم يتجاوز 12 عاما، لوالدته بعد رفضها ذهابه مع أصحابه خوفا عليه من التجمعات وإصابته بفيروس كورونا، ولدى موافقة والدته بالذهاب إلى منزل جده، توجه الطفل رفقة أصحابه إلى ضفاف نهر النيل ليهرب من ارتفاع درجة حرارة الجو، بالاستحمام في مياه النيل، بمدينة الحوامدية، ليشاء القدر أن يغرق الطفل بمياه النيل لعدم إجادته السباحة.

هرب من حرارة الجو


هرب شاب من ارتفاع درجة حرارة الجو، بداية الأسبوع الماضي، ليستحم بمياه نهر النيل رفقة عدد من أصدقائه، ليلقى الشاب مصرعه، لعدم إجادته السباحة، لتنجح قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، في انتشال جثة الشاب الذي لقى مصرعه غرقا، بعدما جرفه التيار.

جثة في ترعة الجيزاوية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، منتصف الأسبوع الماضي، جثة طافية لرجل أربعيني العمر من ترعة الجيزاوية، بمدينة الحوامدية، وكشف تقرير مفتش الصحة أن الوفاة إثر إسفكسيا الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.