الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حادث غرق نور اللبنانية.. نجوم نجوا من الموت في اللحظات الأخيرة

نور اللبنانية من برنامج أسرار النجوم
نور اللبنانية من برنامج أسرار النجوم

أثارت الفنانة نور اللبنانية ضجة وجدلًا كبيرًا بالحادث الذي تعرضت له ونجاتها من الغرق أثناء تصوير إحدى مشاهد فيلم "من 30 سنة".

نجاة نور اللبنانية من الغرق

قالت نور اللبنانية في تصريحات أخيرة لها إنها كانت ستغرق في أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم في إنجلترا: "المشهد بتاع العربية حصلت لي حادثة غرق".

أوضحت أنها منذ ذلك الوقت وهي تعاني من عقدة الخوف: "كنا عاملين زي حمام سباحة كبير وكان في هواء بيضخ في المياه.. حصل خطأ المياه طلعت فجأة ومش لاقية ماسك التنفس.. أنا كنت بموت حرفيًا".

نجوم نجوا من الموت في اللحظات الأخيرة

ولم تكن نور اللبنانية الفنانة الوحيدة التي نجت من الموت في اللحظات الأخيرة، فمن جانبه المخرج ماندو العدل، نجا من الغرق في البحر، حيث قال: "ابتدى نفسي يروح وبقيت حتى مش قادر أرجع وقعدت أنادي وأشاور لواحد قريب مني جالي وسحبني".

أما الفنان سعد الصغير كان تعرض لحادث عام 2015 ونجا من الموت بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة نقل كبيرة على طريق بورسعيد ووقعت في ترعة.

بينما نجت الفنانة سمية الخشاب، من الموت في أغسطس 2011 في أثناء تصويرها مسلسل "وادي الملوك"، حيث سقطت في النيل بعد أن اختل توازنها، قائلة: "العناية الإلهية أنقذتني من الموت غرقًا في النيل أنا وريهام عبد الغفور".

ونجت الإعلامية بسمة وهبة وأصالة من الموت بأعجوبة حيث سقطتا في البحر بعد اصطدامهما بالصخور.

حوادث النجوم

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع، كانت كشفت تفاصيل تعرضها إلى حادث سير خلال ذهابها لأحد مواقع التصوير حيث تحطمت سيارتها أسفل سيارة نقل كبيرة كانت تسير عكسي وأخرجوها من تحت السيارة ليكتب لها عمر جديد.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة وموعد عودتها لتقديم برنامجها.. خاص

يذكر أن الفنان حكيم كان تعرض إلى حادث سير على طريق السويس ولكنه نجا من الموت وخرج ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية رغم نفي نقابة الموسيقيين وقتها للحادث.

اقرأ أيضًا: تفاصيل شخصية محمود حافظ في فيلم «مستر إكس»