الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ماذا قالت حنان مطاوع لـ ”الطريق” عن منافسة فيلمها ”قابل للكسر” في مهرجان الهند

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بمنافسة فيلمها " قابل للكسر " بجائزة الفيبرسي في مهرجان العالم بالهند في دورته الأولى.

وقالت حنان في تصريح خاص لموقع "الطريق" إن المنافسة قوية، والحمد لله الفيلم أخذ من قبل 3جوائز دولية، بالإضافة إلي جائزة جمعية الفيلم التي تتكون من لجنة التحكيم العريقة بدار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضًا.. أحمد نبيل بعد اعتزاله التمثيل: «ليس لدي أي نية للعودة مرة أخرى وأتفرغ لهذا العمل» خاص

فيلم قابل للكسر

قابل للكسر بطولة الفنانة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبد الفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك فى الفيلم أيضًا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين، تأليف وإخراج أحمد رشوان.

"قابل للكسر" وتدور أحداث الفيلم عن امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث الصعبة.