الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

انتشال جثة طالب غرق في نهر النيل بالصف

ارشيفية
ارشيفية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري منذ قليل جثمان طالب لقي مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة، وتم إيداعه داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البدية عندما ألقت قوات الإنقاذ النهري لإشارة من مركز شرطة الصف، مفادها بغرق طالب في مياه نهر النيل بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم انتشال جثمانه ويداعه داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت الأجهزة الأمنية بإجراء الحريات حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدم والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمدرية أمن الغربية من السيطرة على حريق اندلع داخل أحد المنازل بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى، أسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة وتم نقلهم إلى المستشفى للتلقي العلاج للازم.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمدرية أمن الغربية إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها بنشوب حريق داخل إحدى المنازل بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إطفاء وإسعاف تحسبا لوقوع إصابات، وعلى الفور تمت محاصرة النيران لمنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متفاوتة نتيجة الحريق وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.