جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:21 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

تفاصيل مصرع طفلة على يد زوج والدتها في أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مصرعها، بعدما تعدي عليها زوج والدتها، بسبب تبولها اللاإرادي أثناء نومها في مدينة 6 أكتوبر، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم بعد هروبه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد محاولة سيدة استخراج تصريح دفن لابنتها البالغة من العمر 4 سنوات، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار اعتداء وكدمات وجروح بجسدها، مما يشير لوجود شبهة جنائية.

على الفور ألقى رجال المباحث القبض على والدة الطفلة، وبمواجهتها اعترفت أنها تعمل خادمة، ومتزوجة من عامل، وأنه اعتدى على ابنتها المجني عليها بالضرب حتى فارق الحياة، مستغلا خروجها للعمل.

وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بضربه الطفلة لتبولها أثناء نومها، حتى فارقت الحياة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.