الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

العثور على جثة شاب في حالة تعفن داخل مزرعة بسوهاج

شهد مركز طما شمالي سوهاج، واقعة العثور على جثة متحللة وفي حالة تعفن تام وسط الزراعات، بناحية قرية العتامنة دائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يوضح تلقيه بلاغ من "صلاح الدين ا"، يبلغ من العمر 70 عام، نجار، يقيم قرية العتامنة، يفيد العثور على جثة نجله "أشرف ص"، يبلغ من العمر 36 عام، نجار، يقيم بذات الناحية، داخل الزراعات أمام منزلهم.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على الجثة داخل الأرض الزراعية المواجهة للمنزل، وبمناظرة الجثة تبين أنها في حالة تعفن وتحلل، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

اقرأ أيضا: السيطرة علي حريق نشب داخل محل أدوات منزلية في المنيا

وبسؤال صاحب البلاغ، ذكر أن نجله اعتاد المبيت خارج المنزل في الزراعات منذ حوالى 3 أشهر، بسبب وجود خلافات أسرية بينهم، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، ذكر أن الجثة في حالة تعفن رمى متقدم ولا توجد إصابات ظاهرية، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا:القصة الكاملة للعثور على رضيع ومعه تذكرة قطار بالمنيا.. «أثار تعاطف المصريين»