الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«عاكس أختي».. القبض على شاب شرع بقتل جاره بالوراق

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على الشاب المتهم بالشروع في قتل جاره طعنا بسلاح أبيض"سكين" بسبب قيام المجني عليه بمغازلة شقيقة المتهم والتعرض لها أثناء مرورها بالشارع بدائرة قسم شرطة الوراق شمال المحافظة.

أحداث تلك الواقعة كانت عندما تلقي المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي مفاده باستقبال أحد الأشخاص مصابا بطعنات نافذة بإنحاء الجسد وادعاء تعدي آخر.

وبالانتقال والفحـــص وعمل التحريات التي اجريت تبين أن المجني عليه تعرض لإحدي الفتيات جيرانه وقام بمعاكستها وعند معرفة شقيقها قام بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض مما تسبب في إصابته سالفة الذكر.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بسبب معاكسة المجني عليه لشقيقته.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة اللازمة الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة 25 شخصًا في تصادم سيارة نقل بـ ”أتوبيس”

وفي سياق آخر، أقدم عدد من الأشخاص على اقتحام سنتر شهير بمدينة الشيخ زايد، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وشماريخ للتشاجر مع آخرين لم يكونوا متواجدين بالمكان، وخلال دخولهم قاموا بالتعدي علي المتواجدين داخل السنتر وحاول شاب يدعى "محمود م س" طالب، التصدي لهم ومنعهم من ضرب أطفال جيرانه.