جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:18 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش بسوهاج

شهد مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، واقعة ضبط عاطل عقب قيامه بالاتجار في المواد المخدرة، متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة، يوضح تلقيه بلاغ من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يوضح ورود معلومات عن قيام عاطل يدعى "فتحي ا"، يبلغ من العمر 28 عاما، يقيم دائرة مركز جهينة، بالاتجار في المواد المخدرة.

اقرأ أيضا:القصة الكاملة للعثور على رضيع ومعه تذكرة قطار بالمنيا.. «أثار تعاطف المصريين

وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، شكلت مأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات منطقة وسط الصعيد وضباط إدارة البحث الجنائي، وضبط المتهم المذكور في أثناء قيامه بمزاولة نشاطه في مدخل قرية نجع أبو عوض دائرة المركز، وضبط بحوزته على عدد 3 طربة حشيش وكمية مجزئة، بوزن 500 جرام، وهاتف محمول وسلاح أبيض ومبلغ مالي قدره 250 جنيه.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس، وتحفظ على المضبوطات المذكورة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأأيضا:إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج