الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عاطل وسيدتين بحوزتهم 12 طربة حشيش بسوهاج

 قوات الشرطة-مصدر الصورة وزارة الداخلية
قوات الشرطة-مصدر الصورة وزارة الداخلية

نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، اليوم الثلاثاء، في إلقاء القبض على عاطل وسيدتين بدائرة مركز جزيرة شندويل وبحوزتهم 12 طربة من مخدر الحشيش، و1200 جرام من مخدر الشابو ومبلغ مالي وهواتف محمولة وسلاح أبيض وذلك قبل ترويجها بدائرة المركز.

جاءت الحملة المكبرة تحت إشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

أحداث الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما ورود معلومات للواء عمرو البنداري مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات " فرع سوهاج" مفادها قيام عاطل وسيدتين بجلب كمية من مخدر الحشيش ومخدر الشابو تمهيدا لترويجها على العملاء، متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد محمد الضبع =، قرر سرعة تقنين الإجراءات اللازمة واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحري عنهما بالاشتراك مع ضباط مركز شرطة المراغة وضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج.

وأوضحت التحريات الأولية التي قام العقيد أحمد حفني المشنب رئيس فرع سوهاج عن قيام «صدام ا ا م» يبلغ من العمر الـ 34 عامًا، عاطل ويقيم بناحية دائرة مركز المراغة و«فاتن م ف ع» تبلغ من العمر الـ 26 عامًا، ربة منزل وشقيقتها «رضا م ف ع» تبلغ من العمر الـ 29 عامًا، ربة منزل وتقيمان دائرة مركز المراغة بالاتجار بالمواد المخدرة.

بعد استصدار إذن النيابة العامة قامت مأمورية برئاسة العقيد أحمد حفني المشنب ؤئيس فرع المكافحة بسوهاج بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل عن ضبط المتهمين بكوبري جزيرة شندويل دائرة المركز وبحوزتهم " 12" طربة من مادة الحشيش المخدر يزنوا حوالي 1200 جرام وكمية من مادة الآيس المخدر تزن حوالي 350 جرام سلاح أبيض " سكين " ومبلغ 410 جنيهاً و"2" هاتف محمول.

بمواجهة المتهمين أمام جهات التحقيق، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسلاح الأبيض بقصد الدفاع والهاتفين المحمولين للاتصال بعملائهما تم التحفــظ على المضبوطات والمتهمين.

وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبي