جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:39 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ

المرور: «غلق جزئي لكوبري الجيزة»

أرشيفية
أرشيفية

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بإغلاق جزئى بمنزل كوبرى الجيزة المعدني المؤدي لشارع مراد تحديداً الحارة الوسطى فقط وذلك لمدة 3 أيام لصيانة ورفع كفاءة الطبقة الاسفلتية.

يأتي ذلك في إطار القيام بأعمال الصيانة ورفع كفاءة الطبقة الاسفلتية الخاصه بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمه وتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة على كوبرى الجيزه المعدني إستعداداً لبدء فصل الشتاء وموسم الأمطار.

والأمر يستلزم إجراء غلق جزئي بمنزل كوبرى الجيزة المؤدى لشارع مراد تحديداً الحارة الوسطى فقط وذلك لمدة 3 أيام ابتداء من اليوم الجمعة وحتى الساعة الخامسة صباح يوم الأحد علی أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعه خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

كما نسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة للأعمال لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة 25 شخصًا في تصادم سيارة نقل بـ ”أتوبيس”

وفي سياق آخر، لقي شخصين مصرعهما في حادث دهس سياره نقل ودراجه نارية كانا يستقلانها المتوفين بدائرة قسم شرطة الوراق، وجرى نقل الضحايا إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم القبض على السائق المتسبب في الحادث.