الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق مطاعم مأكولات شهيرة في إمبابة «فيديو وصور»

اغلاق مطاعم في شمال إمبابة
اغلاق مطاعم في شمال إمبابة

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، تكثيف حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز و المدن لإزالة تعديات المحال العامة والمنشأت التجارية والمطاعم والكافيهات على الطريق العام للحد من المظاهر السلبية وتوفير حرم آمن لسير المواطنين.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود حي شمال الجيزة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق في تنفيذ حملات مكبرة بشارع طلعت حرب في إمبابة؛ شملت التصدي لكافة مخالفات التراخيص والاشغالات والأغذية بالاشتراك مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري وادارات رخص المحلات والبيئة والاشغالات وممثلي شركات الغاز والكهرباء والمياه.

اقرأ أيضًا: عاجل.. رئيس حي شمال الجيزة يكشف لـ«الطريق» أسباب غلق مطعم البرنس

إذ أسفرت جهود الحملة، عن غلق عددا من المطاعم بشارع طلعت حرب للتعدي على حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاة بوضع ترابيزات الطعام ومقاعد للجلوس وأفران وجريلات لتجهيز الطعام .

كما جرى إزالة ورفع 72 حالة تعدي للمطاعم على الطريق العام وأرصفة المشاة شملت (فاترينات – عربات مأكولات كبدة – ثلاجات – جريل – ترابيزات إعداد طعام – كراسي ) وجرى إيداعها مخازن الحي لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وتنفيذًا للإجراءات الرادعة جرى فصل التيار الكهربائي والغاز عن المنشآت، وتحرير محاضر بيئة وإشغالات للمطاعم والمحال المخالفة.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة جهود إزالة التعديات والإشغالات من الطريق العام وتوفير حرم آمن لسير المواطنين، وشن حملات مكبرة يوميا لتحقيق الانضباط.