الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يستجيب لشكاوى واستغاثات المواطنين

اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات والجهات الخدمية بعقد لقاءات دورية مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وسرعة الاستجابة لها وحلها والعمل على إزالة أي مشكلات قد تواجههم بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة.

واجتمع محافظ الجيزة، مع عدد من المواطنين لبحث شكاوى المتضررين، من وجود كشك مخالف غير مرخص متعدي على الطريق العام بشارع السودان بحي العجوزة وشكوى من وضع كشك مخالف بالطريق العام بحي جنوب.

الأكشاك المخالفة

ووجه عدد من رؤساء الأحياء باتخاذ الإجراء اللازم حيال الأكشاك المخالفة من إزالة واتخاذ، فيما كلف رئيس حي الطالبية، بإزالة بروز وتعديات للمحال والمنشآت التجارية بشارع طنطاوي خلف كايرو مول، استجابة لشكوى مواطن من تعدي المحال بالشارع.

فيما وجه رئيس حي بولاق الدكرور، بإزالة كشك لتجميع النفايات والمخلفات بشارع آل عامر المتفرع من همفرس والتأكد من عدم وجودة مجدداً مع تكثيف حملات التفتيش على المنشآت التي تمارس أنشطة صحية بالتعاون مع مديرية الصحة.

نشاط بدون ترخيص

وكلف محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بإزالة تعديات وبروز واتخاذ الإجراءات القانونية حيال بيوتي سنتر ومحل من غلق وتشميع وقطع المرافق وذلك لإدارة نشاط بدون ترخيص وعدم التزامه بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية وعدم مراعاة عوامل السلامة والأمان حرصًا على سلامة المواطنين.

وشدد محافظ الجيزة، على إزالة كافة المظاهر السلبية التي من الممكن أن تمثل خطورة بالإضافة إلى إزالة كافة التعديات الموجودة علي حرم الطريق العام وأرصفة المشاة وعدم السماح باستغلاله بأي شكل من الأشكال دون وجه حق.

وشملت الشكاوى التي تقدم بها المواطنين إلى إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة ٣٠ شكوى تنوعت ما بين وجود إشغالات وقاعات أفراح مخالفه ومخالفات بناء ومراكز صحية مخالفة وبروز للمحال التجارية وإدراج بمعاشات تكافل وكرامة وقد تم التعامل الفوري حيال كافة الشكوى المقدمة من المواطنين وحلها.

اللقاء الذي عقده محافظ الجيزة، مع المواطنين جاء بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور الدين السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورؤساء أحياء العجوزة وبولاق الدكرور والطالبية وأطفيح ومدير إدارة خدمة المواطنين والرصد الميداني.

اقرأ أيضا: السيطرة على حريق داخل مول تجاري في سوهاج