جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:59 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

كيف كشفت مباحث أكتوبر لغز مقتل خفير على يد ابنه؟

 مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة
الجيزة

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة، خلال الساعات الماضية، برئاسة اللواء عبد العزيز سليم غموض مقتل خفير خصوصي على يد ابنه بالخطأ بمدينة السادس من أكتوبر.

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ إلى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء أحمد الوتيدي، من أحد المستشفى باستقبال جثة خفير خصوصي يبلغ من العمر الـ 52 عامًا، بها رصاصتين بالرأس.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث الجيزة إلى مكان البلاغ، ووجه مدير مباحث الجيزة اللواء أحمد خلف نائب رجال البحث الجنائي بقيادة العميد عمرو البرعي بسرعة فحص البلاغ وفرق آخر إلى محل الجريمة تنسيقًا مع قطاع الأمن العام.

واستمع مفتش مباحث فرقة وسط أكتوبر العقيد عمرو حجازي، إلى أقوال ابن الضحية في العشرينات من العمر وأرجع سبب الوفاة "ناس ضربوا علينا نار " دون تحديد هويتهم.

تحريات رجال المباحث الجنائية

وكشفت أيضًا جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، أن الضحية ونجله كانا مسؤولان عن حراسة قطعة أرض تجاورها مدرسة في منطقة «عش البلبل» بالطريق الصحراوي، وكذب رواية الابن.

بتطوير مناقشته أمام رجال مباحث الجيزة، أعترف الابن بخروج رصاصتين بالخطأ من «سلاح آلي،أرشد عنه، فأودتا بحياة أبيه في الحال سقط جثة هامدة في بحر من الدماء، "الموضوع حصل في دقيقة لقيت أبوها مات وخوفت أبلغ" وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

اقرأ أيضًا: «كان نفسي حد ياخدني في حضنه».. طالبة جامعية تنهي حياتها قبل تخرجها بـ48 ساعة.. كواليس