الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محافظ الجيزة يصدر حزمة توجيهات بشأن استقبال العام الدراسي الجديد

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عددا من التوجيهات لاستقبال العام الدراسي الجديد، فيما أعلن أن كافة الأجهزة، تكثف من استعداداتها وذلك من خلال تنفيذ أعمال الصيانات اللازمة بالمدارس ورفع كفاءتها إلى جانب سرعة الإنتهاء منالتجهيزات الخاصة بالمدارس الجديدة والتوسعات لإدخالها الخدمة بالعام الدراسة الجديد.

ووجه محافظ الجيزة، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، الأحياء والمراكز وهيئة النظافة بمتابعة ورفع المخلفات والإشغالات والتعديات بمحيط المدارس والتشديد على شركات المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء بالإنتهاء منتوصيل مختلف شبكات المرافق للمدارس قبل بدء الدراسة.

وقال راشد، إنه سيتم متابعة المعايير القانونية والمحددة لعملية التحويلات بين المدارس والمساواة بين الجميع بالاضافةإلى رصد ومتابعة المصروفات الدراسية بالمدارس الخاصةومدى الالتزام باللوائح المنظمة لذلك.

وأشار إلى أن ضرورة متابعة الالتزام بالزى المدرسى الموحد الذى تم تحديده وحصر الحالات الغير قادرة على سدادالمصروفات الدراسية للتكفل بها بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكد المحافظ، أن الأجهزة المعنية تعمل على مواجهة الكثافات العالية بالمدارس من خلال زيادة عدد الفصول بالمدارس القائمة بالإضافة إلى العمل على تخصيص عدد من الأراضى لإقامة مدارس جديدة عليها ودخولها الخدمة.

اقرأ أيضًا: مصرع مزارع في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمنيا