الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«مريم» شهيدة الغدر قتلت على يد صديقتها في شقة الطالبية

أرشيفية
أرشيفية

أقدمت طالبة في العقد الثاني من عمرها على إنهاء حياة صديقتها خنقًا داخل حمام شقة، يقيمان بها بمنطقة الطالبية محافظة الجيزة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة مفاده، وجود جثة لفتاة داخل شقة بمنطقة الطالبية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وعثر على جثة مريم أ. أ، 16 سنة، وتنتمى لمحافظة بورسعيد، وبعمل التحريات تبين قيام صديقتها مو م، 17 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي الصناعي، بخنقها حتى الموت داخل حمام الشقة المقيمين بها بعد قيام والدها بطردها من المنزل.

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: إصابة 9 سيدات في انقلاب سيارة على الصحراوي الغربي ببني سويف

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه أثر حادث تصادم بين دراجة بخارية كان يستقلها ومركبة توك توك، أعلى كوبري التبين.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور، إشارة من إدارة الشرطة بوقوع حادث مروري ووجود متوفى أعلى كوبري التبين.