الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمدة 3 أيام.. غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني بالمنزل المؤدي لشارع مراد

اغلاق كوبري الجيزة باتجاه شارع مراد- مصدر الصورة: محافظة الجيزة
اغلاق كوبري الجيزة باتجاه شارع مراد- مصدر الصورة: محافظة الجيزة

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، منذ قليل، إغلاق منزل كوبري الجيزة الحارة الوسطى فقط المؤدية لشارع مراد، لمدة ٣ أيام للقيام بأعمال صيانة ورفع كفاءة الطبقة الأسفلتية الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمة وتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة على كوبري الجيزة المعدني استعداداً لبدء فصل الشتاء وموسم الأمطار.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يعلق على احتمالية استبعاده في الحركة الجديدة «خاص»

وقالت المحافظة، في بيان عاجل، أن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي بمنزل كوبرى الجيزة المؤدى لشارع مراد تحديداً الحارة الوسطى فقط وذلك لمدة ٣ أيام ابتداء من اليوم الجمعة الموافق ٩ / ٩ / ٢٠٢٢ وحتى الساعة الخامسة صباح يوم الأحد الموافق ١١ / ٩ / ٢٠٢٢ على أن تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

وأشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إلى أن الأعمال تأتي في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق باتخاذ ما يلزم نحو متابعة تنفيذ الأعمال على أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها.

كما وجه المحافظ مسؤولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية.

وأوضح راشد، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يفاصل مع أحد البائعين خلال افتتاح معرض «أهلًا مدارس»: «متنفعش بـ40 جنيه يعني؟»