الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

انتشال جثة طالب غرق في ترعة بالمنيا.. «اختل توازنه»

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالمنيا، اليوم السبت، جثة طالب، لقي مصرعه غرقًا داخل ترعة بعد أن اختل توازنه وسقط فيها.

تلقت الأجهزة الأمنية إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن غرق طالب، في إحدى ترع عزبة عبدالله، نتيجة اختلال توازنه.

اقرأأيضا:القصة الكاملة للعثور على رضيع ومعه تذكرة قطار بالمنيا.. «أثار تعاطف المصريين»

بالانتقال انتشلت جثة "أ. س " 12 عاما، طالب ومقيم بعزبة عبدالله، بمركز المنيا، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف والتحقيق.

وقبل أيام تلقى مأمور مركز شرطة العدوة، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة موظف سابق بالمعاش، داخل مجرى مائي، عقب اختفائه بـ 18 يوما، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي، وكشف تقرير مفتش صحة العدوة، أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق، وأكد أهلية المتوفى، وعدم وجود خلافات وشبهة جنائية مع آخرين، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن جثمان المتوفى.

اقرأ أيضا:ضبط عاطل وبحوزته 2 كيس شابو في المنيا