الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أشرف زكي يكشف لـ”الطريق” حقيقة نقل عبد الرحمن أبو زهرة للمستشفى

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة تعرض لوعكة صحية بسيطة.

وأضاف أشرف زكي لـ "الطريق" أنه لا صحة لما قيل حول نقل الفنان القدير للمستشفى وهو حاليا يتواجد في منزله.

وكان عبد الرحمن أبو زهرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية وتصدر منصة جوجل، بعد حديثه عن أزمته وشعوره بالاكتئاب بسبب إهمال المخرجين له وحصره في تقديم أدوار الشرف فقط.

وتعرض أبو زهرة لهجوم شديد من قبل ممثلتين هما عفاف مصطفى التي أثارت ضجة كبيرة، وأجبرتها نقابة المهن التمثيليلة على حذف منشورها الذي هاجمت فيه الفنان القدير، متهمة إياه بتكبره على الفنانات في "اللوكيشن"، وتدخله في شؤون المخرج والمنتج على حد قولها.

بالإضافة إلى الفنانة معتزة عبد الصبور، ابنة الشاعر الراحل صلاح عبد الصبور، تؤكد ما قالته عفاف مصطفى، التي كشفت أنه تنمر عليها كثيرا وتعرضت للإهانة بسببه.

وبعدها اعتذرت عفاف مصطفى عن اساءتها للفنان القدير وكتبت : "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو فى أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمه وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك فى عمرك ويعطيك وافر الصحة ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

اقرأ أيضًا: بشير الديك: خلافات حادة بين ورثة أحمد زكي والشركة المنتجة قد تنهي مشروع ”الإمبراطور”



وأضافت: "أنا كتب البوست فى لحظة استرداد زكريات من شغلي وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي".