الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حرقها وربطلها بسلسة حديد داخل المنور.. أب يعذب طفلته بقليوب والمتهم: ”كنت بربيها”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"كنت بربيها".. هكذا اعترف الأب المتهم بتعذيب طفلته وربطها بـ"سلسلة حديدية"، وحجزها داخل منور المنزل سكنهم، بمنطقة قليوب، التابعة لمحافظة القليوبية، بارتكاب الواقعة، لتأديبها.

اقرأ أيضا: لنشرهما فيديوهات مخلة.. بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك شهد شطة وكلاشنكوف

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بقليوب، أن الأب منفصل عن والدتها منذ فترة، وأن طفلته تقيم رفقته بعد انفصال والديها، وليس لديها أشقاء آخرين من الأبوين، مشيرة إلى أنها لديها اخوات من والدها، يقيموا رفقتهم بالمنزل سكنهم.

ونجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في القبض على رجل وزوجته على خلفية اتهامه بتعذيب طفلته، وحجزها داخل منور العقار سكنهم، بمنطقة قليوب، وأخطر اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية.

وتلقى صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بلاغًا من أحد الجيران والذي طلب سرية بياناته بمنطقة قليوب، بمحافظة القليوبية، لإغاثة وإنقاذ طفلة تبلغ من العمر 11 عام من تعذيب والدها وزوجته حيث قام الأب بتقييدها بسلسلة حديدية بمنور مسكنها مما أحدث بها اصابات بالغة، وعلى الفور تم تحرير بلاغا على خط نجدة الطفل.

ووجهت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرفع الخطر عن الطفلة وتقديم الدعم اللازم، حيث تم إحالة الواقعة لمكتب حماية الطفل بمكتب النائب العام والتي قامت بالتنسيق مع المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا والذي كلف نيابة قليوب الجزئية بالتحقيق في الواقعة.

قوة أمنية من قسم شرطة قليوب توجهت إلى محل سكن الطفلة وتم العثور عليها مقيدة في غرفة منعزلة بالمنزل، وعلى جسدها اثار إصابات وجروح، وتمكنت القوة من ضبط الأب وزوجته، وتبين أن الأب والأم منفصلين والطفلة تقيم بصفة مستمرة مع الأب وزوجته.

وأوضحت الدكتورة سحر السنباطي، أنه تم إحالة البلاغ أيضًا إلى اللجنة العامة لحماية الطفولة بمحافظة القليوبية حيث توجهت مقرر وحدة الحماية الفرعية بمركز قليوب وإخصائي اجتماعي من احدي الجمعيات الشريكة مع خط نجدة الطفل بمحافظة القليوبية إلى نيابة قليوب لمتابعة حالة الطفلة وتقديم الدعم اللازم وإعداد تقريرا بشأنها.