الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:51 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من محمد صلاح بعد ليلة تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

صلاح
صلاح

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن سعادته البالغة أثناء احتفال الريدز بالتتويج رسميًا بدرع الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحصل ليفربول على درع الدوري، بعد الفوز الكبير على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب "الأنفيلد"، في الجولة السابعة والثلاثين.

وقال صلاح، خلال تصريحات لشبكة "bein Sports" القطرية: "أنا سعيد جدًا جدًا، هذا يوم تاريخي بالنسبة لكل جماهير ليفربول، لقد حققنا لقب انتظرناه لمدة 30 عامًا، جميع الناس سعداء، كنا نتمنى تواجد الجماهير معنا، ولكن هذا ما حدث وعلينا التأقلم مع ذلك، والعام المقبل نحتفل مع الجماهير".

وتابع: "كنا نفكر بدرجة كبيرة في الاحتفالات في هذا اليوم التاريخي، هذه هي المرة الأولى التي نفوز فيها بالدوري الإنجليزي، ومع فريق مثل ليفربول، إنه شعور كبير للغاية".

واستكمل: "كنا نركز على مواجهة تشيلسي، وكنا نريد الفوز بأي طريقة خاصة أن ليفربول خسر أمام تشيلسي قبل 6 سنوات في الدوري، كنا نريد أن نمضي قدمًا ونفوز في المباراة، وفعلنا ذلك".

اقرأ أيضًا: ملخص لمسات محمد صلاح أمام تشيلسي

وعن شعوره بأنه أول لاعب مصري يفوز بالدوري الإنجليزي، أجاب صلاح: "أنا سعيد للغاية، فزت ببطولة دوري أبطال أوروبا قبل ذلك، وكأس العالم للأندية أيضًا، بالطبع أنا سعيد للغاية".