شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:54 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

التشكيل المتوقع لليفربول أمام بورنموث.. ثلاثي هجومي للريدز

ليفربول وبورنموث
ليفربول وبورنموث

يستضيف نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والفريق، نظيره نادي بورنموث، علي ستاد "آنفيلد"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والفنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت، علي ستاد "آنفيلد" معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بإعتبارها الوكيل الحصري والرسمي لإذاعة المباريات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بكم اشتراك بي ان سبورت - الجواب 24

التشكيل المتوقع لليفربول ضد بورنموث

ومن المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المباراة ضد بورنموث، بالتشكيل الأتي :

نجم إنجلترا السابق: يورجن كلوب غير مرتاح وما يفعله ليس جيدًا لليفربول -  بطولات

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، أندرو روبرتسون.

في خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، جوردان هندرسون.

في خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، لويس دياز.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم

يبحث فريق ليفربول عن الفوز الأول له، ومصالحة جماهيره والعودة للطريق الصحيح للمنافسة علي اللقب، بعد التعادل في الجولتين الأوليين، والخسارة أمام مانشستر يوناتيد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي.

فيديو ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مع الأهداف -  سبورت 360

ويتواجد فريق ليفربول في المركز السادس عشر وبحوزته نقطتين فقط، بينما يحتل فريق بورنموث المركز الخامس ومعه ثلاث نقاط فقط .

اقرأ أيضًا: مركز صادم.. ترتيب ليفربول في البريميرليج قبل مواجهة بورنموث الليلة