جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 13 أغسطس 2020 02:03 صـ 23 ذو الحجة 1441هـ
هموم الناس

محكمة الأسرة اليوم 2020| منار : جوزى بيفتش في ملابسي الداخلية بسبب ”الشك”

خلافات أسرية
خلافات أسرية

فى خوف وشك، سنوات قضتها "منار" صاحبة 35 سنة، مع زوجها "عادل" 39 سنة، لم تشعر سوى بالقلق الدائم من تصرفاته الغربية، حيث يمنعها من الخروج فى أى مكان، وإذا خرجت يقوم بمراقبتها حتى وصل به الأمر إلى تفتيش ملابسها الداخلية عند عودتها إلى المنزل، حتى يتأكد أنها لم تقم بخيانته، ليطفح بها الكيل بعد 5 سنوات من الزواج، وتقف داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع منه مبررة استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| زوجة: خطفوا بنتي وقالولي ماتت

وقالت الزوجة أمام قاضى محكمة الأسرة،: "تزوجت منذ 5 سنوات، كان زواجا تقليديا، حيث يعمل موظفا فى إحدى الشركات، منذ أن تمت خطبتنا كان يراقب كل تصرفاتي كلها، لكن لم أكتشف ذلك الأسلوب السيىء، وأنه مريض بالشك، إلا بعد الزواج عندما عشنا فى منزل واحد".

وأكملت: "كان يراقب كل تحركاتى وأحيانا كثيرة يمنعنى من الخروج، وإذا خرجت لأسرتى أو شراء أى أغراض منزلية يقوم بتفتيش ملابسى الداخلية عند عودتى".

وتابعت" منار حديثها": "كنت أشعر بالخوف دائما منه، بشكه المرعب وخاصة عندما يعتدى عليا بالسب والضرب، حتى طفح بي الكيل وأصبحت لا احتمل العيش معه أكثر من ذلك وقررت الانفصال، وتحدثت معه فى هذا الأمر، ولكنه غضب ورفض تطليقى لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات".

 

هموم الناس اليوم الأحد محكمة الأسرة اليوم مدينة نصر 26 يوليو 2020 دعوى خلع الشك بين الازواج