الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. ثالث جلسات محاكمة سما المصري في التحريض على الفسق والفجور

سما المصري
سما المصري

تنظر غدا الإثنين المحكمة الاقتصادية ثالث جلسات محاكمة سما المصري، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع.

اقرأ أيضا: سقوط زوج قتل زوجته بعدما خانته مع أبوه.. والعاشق ينجو من الموت في اللحظات الأخيرة


أمر الإحالة


وتضمن قرار الإحالة، طعنًا في عرضها ونشرت بذلك مقطع وقامت بإرساله لأصدقائها عبر التواصل الإجتماعى تطبيق "الواتس اب"، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة الذى صدر من الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، إلى أن الراقصة سما المصري سبت عند طريق الهاتف المحمول عبر شبكة الإنترنت على تطبيق "الواتس أب" بالتليفون المجني عليها ريهام سعيد، بأن وجهت لها العبارات والألفاظ خارجة.

وظهرت في مقطع مصور وجهت إليها فيه عبارات المبينة تحمل سب وقذف، ونشرت ذلك الفيديو أرسلته إلى أصدقائها عبر برنامج الواتس اب.

وكانت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى عباس، قد حكمت بمعاقبة الراقصة سما المصري بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتقدمت باستئناف علي الحكم الصادر.

قرار النائب العام


كان المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، بحبس المتهمة الراقصة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها "سما المصري" بتهمة نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر التواصل الاجتماعى الخاص بها، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن ممارسة البغاء ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.