الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| ”كله بالحساب”.. الرئيس السيسي يوجه بتشغيل القطارات الجديدة قبل العيد

وزير النقل والقطارات الجديدة
وزير النقل والقطارات الجديدة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بتشغيل القطارات الجديدة قبل العيد.

 

اقرأ أيضا: عاجل| الرئيس السيسي: بحلم بتصدير 100 مليار دولار خلال 3 سنوات

وقال الرئيس السيسسي، خلال كلمة له فى افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكي، نقلتها قناة إكسترا نيوز الفضائية، إن كل شئ سيكون بالحساب، موضحا أن "أي تعديلات وتحسينات ستكون بحسابها، فإذا قمنا بتطوير القطارات فلابد من زيادة أسعار التذاكر".

 

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، في رده على كامل الوزير وزير النقل بأن هذه القطارات ستكون هدية من القيادة السياسية للشعب أن: " كل شئ سيكون بالحساب.. شوف الهدايا والمجاملات عملت فينا إيه.. وشركات الغزل كانت خردة"، مضيفا في تعقيبه على وزير النقل، بأن تشغيل القطارات رهن إشارة القيادة السياسية: "بل رهن إشارة الشعب.. شغل القطارات للناس قبل العيد".


 

وأكد الرئيس في تصريحاته، أن تكلفة تطوير قطاع النقل تخطت تريليون و100 مليار، مضيفا إنه لن يسمح بوضع أي عربات قديمة على الطريق.

 

وخلال افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكى قال الرئيس إن الأهم لأى صناعة مثل الغزل والنسيج وغيرها طريقة إداراتها مؤكدا أن الإدارة هي أهم حاجة، وأنه لن يكون هناك تهاون أو مجاملات مضيفا أن القضية التى تواجه أى صناعة ومصانع الإدارة الجيدة والتواصل مع العمالة الموجودة فيها، والهدف من التواصل تحقيق النجاح، لأن التواصل المستمر مع القائمين على هذه المصانع يحقق النجاح، وحتى يعرف كل فرد دوره، وحتى لا تفشل هذه المؤسسات مثلما كان يحدث فى السابق.