جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الإثنين 28 سبتمبر 2020 03:09 صـ 10 صفر 1442هـ
الرياضة

جيرارد: أشعر بالغيرة من لاعبي ليفربول بسبب كلوب

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أشاد ستيفن جيرارد، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، بجهود المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بعد مسيرته مع الفريق الإنجليزي، وتحقيقه للعديد من الألقاب التي كانت غائبة عن خزائن الفريق، أخرها تحقيقه للقب الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد غياب دام لـ30 عامًا.

وقال جيرارد في تصريحات صحفية لجريدة "ميرور" الإنجليزية: "مؤسسة ليفربول يحمل فيها الأشخاص المختلفون الراية لمواصلة الطريق، ومرجعهم في ذلك الثلاثي شانكلي وبيزلي وفاجان أساطير الريدز".

وأضاف الأسطورة الإنجليزي السابق: "يورجن كلوب جاء لليفربول وحمل العديد من الضغوطات على عاتقه، ولكنه قدم كرة قدم لا تُصدق وعاد محملًا بالألقاب، لذلك، هو أحد أعظم مدربي ليفربول على الإطلاق وبين الأفضل في العالم، وهذه حقيقة".

وأردف نجم الريدز السابق: "إن الدفء والكاريزما والابتسامة التي يمتلكها يورجن، وكونه إنسان قبل أن يكون مدربًا، هذه شخصيته، لكن لا تقلق بشأن ما وراءها، إذ هناك قيادة قوية وعقلية رابحة".

 

أود لو يمكنني العودة للملعب

وأستكمل: "إنه يجعلك تشعر بأنك مميز، ومطلوب ومرحب بك، لك أن تتخيل اللعب معه، أشعر بالغيرة تقريبًا من لاعبي ليفربول لأنني أخرج من مكتبه بعد الجلوس معه، وعندما أخرج من ساحة التدريب، أشعر في الواقع أنني أريد العودة".

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1- 8 – 2020 والقنوات الناقلة

 

وأختتم: "أريد الجلوس معه، أشعر أني أرغب في ارتداء ملابس التدريب وأن ألعب بجد من أجله، وهذا هو سبب أداء لاعبي ليفربول بهذا الشكل، إنهم يلعبون من أجله، شاهدت احتفال لاعبي ليفربول بلقب الدوري عبر التلفزيون، لقد دعوت للحضور والتواجد مع اللاعبين، لكني أعتقدت أن الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو أن أكون في المنزل رفقة عائلتي، وترك اللاعبين يحتفلون باللقب ويستمتعون بهذه اللحظة".

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق جيرارد ليفربول الدوري الانجليزي الممتاز محمد صلاح يورجن كلوب