الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة العامة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول اعتداء إخواني على طفل بالشروق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي حول واقعة اعتداء إخواني على طفل يعمل لديه بمدينة الشروق.

كانت قررت نيابة الشروق وبدر، بمحافظة القاهرة، في وقت سابق حبس عضو بجماعة الإخوان الإرهابية على ذمة التحقيق، بتهمة الإعتداء على طفل صاحب 11سنة، يعمل لديه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية.

وكلفت نيابة الشروق وبدر، بسرعة تحريات ضباط المباحث الجنائية حول الحادث، وعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان تعرضه للاعتداء من عدمه، للوقوف على غموض الواقعة.

اعترفات الإخواني

وقال المتهم "رجب.ع" أمام النيابة، باعتدائه على الطفل يبلغ من العمر11 سنة، مستغلا صغر سنه وعدم وعيه، كما استغل عمله بالمحل الخاص به فى تصليح الأدوات الكهربائية واحتياجه للأموال، فأعطاه 30 جنيه فوق حسابه اليومى حتى لا يخبر أحدا بالحادث، ووعده بزيادة المبلغ المرة القادمة.

كيفية تعامل الأهل مع الاعتداء الجنسي على الأطفال - عنب بلدي

تفاصيل الواقعة


ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رئيس مباحث قسم الشروق، المقدم أحمد عاطف، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بقيام المتهم بالتعدي على ابنه، والذى يعمل معه بالمحل صيانة الأجهزة الكهربائية الخاص به.

وتم التأكد من صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، ألقت ضباط مباحث الشروق القبض على المتهم، وبحوزته هاتف محمول به مقطع فيديو لواقعة الاعتداء على طفل آخر، وبفحص المتهم جنائيا تبين سابقة اتهامه في الانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية.

اقرأ أيضًا: حمو بيكا يتصدر السوشيال ميديا من جديد بـ”حادث مارينا”.. ومتضرر: ”كان سكران وخبط 7 عربيات”

واعترف المتهم الإرهابي بارتكاب الواقعتين على حدة، وأقر بانضمامه لجماعة الإخوان الإرهابية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه، وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق.