الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تقام مباريات الأهلي والزمالك في إفريقيا بحضور جماهيري؟ كاف يجيب

جماهير الأهلي والزمالك
جماهير الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية، موقف الجماهير من حضور المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية بعد تحديد المواعيد النهائية للمباريات.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن مواعيد المواجهات المتبقية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، بعد تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال موقع "sport.le360" المغربي، إن الاتحاد الإفريقي لم يستقر حتى الآن على تحديد موقف الجماهير من حضور المباريات الإفريقي.

وتابع الموقع المغربي أن كاف سيناقش أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين، حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير أو الخيارات الأخرى.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، فيما يلعب الزمالك مع الرجاء المغربي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقرر لعبها بالنظام القديم ذهابًا إيابًا.

الاتحاد الإفريقي يحدد مواعيد المباريات الإفريقية

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد إصدر بيانًا لتحديد الموقف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث قال إنه بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من استقبال مباريات المربع الذهبي.

تقررعدم إقامة المباريات بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب، حيث تمثل أنديتهما أطراف الدور نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك (مصر) والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب).

اقرأ أيضًا: الأهلي يحدد موعد إياب نصف نهائي دوري الأبطال.. تعرف عليه

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب مباراتا الذهاب تقاما يومي 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب مباراتا الإياب تقاما يومي 2 و3 أكتوبر بمصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر 2020، على أن يتم تحديد البلد المستضيف بعد معرفة طرفي المباراة النهائية.