الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:37 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برسالة مؤثرة.. هكذا احتفل تركي آل الشيخ بعيد ميلاده

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

احتفل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا، بعيد ميلاده الـ39.

 

وكان الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، تعرض مؤخرا لأزمة صحية نقل على إثرها لإحدى مستشفيات نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكتب تركي آل الشيح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "39 من العمر راحت.. وصارت مجرد رقم يكتب على الكيكة".

حقيقة نقل تركي آل الشيخ للعناية المركزة

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، حقيقة تدهور حالته الصحية ونقله للعناية المركزة بأمريكا.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول تدهور حالة آل الشيخ الصحية، حيث تصدر اسم "تركي آل الشيخ" تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد أنباء دخوله العناية المركزة بإحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكتب تركي آل الشيخ تغريدة مقتضبة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "شكرًا أنا بخير والحمد لله".

ولم يوضح الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي أي تفاصيل عن حالته الصحية، رغم تداول إعلاميون سعوديون صورة له يوم السبت من المستشفى بعد أنباء تدهور حالته الصحية.

 

اقرأ أيضًا: الحضري يدعم تركي آل الشيخ بعد تعرضه لوعكة صحية

فيما أعلن يونيو الماضي عن استمرار معاناته مع المرض، حيث كتب عبر صفحته الرسمية عبر موقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا زلت في صراع مع هذا المرض، أهزمه جولة ويهزمني جولات".

 

وتابع: "لكني لا زلت واقفًا على قدمي، ولن أدير ظهري له، ولن أستسلم، ليس تشبثًا بالحياة، ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".