الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:24 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق صادم من عمرو الجنايني بشأن تخفيف عقوبة كهربا بعد عودة الدوري

كهربا
كهربا

علق عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على أنباء تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك، مع استئناف مباريات الدوري المصري.

وكانت مباراة السوبر المصري التي أقيمت فبراير الماضي على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، قد شهدت أحداثًا مؤسفة من الفريقين، الأمر الذي تسبب في إيقاف محمود كهربا جناح الأحمر 10 مباريات.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات إذاعية عبر "راديو مصر": " بالفعل الأهلي والزمالك تقدما بطلب استئناف لتخفيف عقوبات السوبر المصري".

وتابع: "لا أتدخل في عمل لجنة التظلمات، على الرغم من سلطتنا في توقيع عقوبة أو تخفيفها".

وواصل رئيس اتحاد الكرة تصريحاته: "مع احترامي للجميع لجنة الاستئناف أصدرت قرارها بشكل رسمي وتم اعتماده، ولن يتم تخفيف العقوبة".

وأختتم الجنايني: "هذا الأمر تم مناقشته من لجنة الانضباط في وقت سابق، ثم صدر قرار من لجنة الاستئناف ولن أقوم بتعديل أي عقوبات، ليس لنا سلطة في ذلك، هناك قاضي أصدر حكمه".

سيد عبد الحفيظ يكشف تحرك الأهلي لتخفيف عقوبة كهربا

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات عبر قناة الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء ستتقدم بالتماس جديد عقوبات السوبر المصري.

وأوضح أن لجنة التظلمات من الممكن أن تخفف عقوبة كهربا حال ظهور أدلة جديدة تثبت عدم ارتكاب اللاعب للخطأ، وهو ما تعمل عليه إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.