الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل تعاقد كولر مع الأهلي.. شرط جزائي كبير وأحقية للأحمر في الفسخ

كولر
كولر

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي النقاب عن تفاصيل تعاقد المدرب السويسري مارسيل كولر، مع القلعة الحمراء، لتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول.

وكان الأهلي أعلن أمس عن تعيين كولر مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم الأول، لمدة موسمين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

اقرأ أيضًا.. «رحمتونا من وجع الدماغ».. إبراهيم سعيد يهنئ الهلال بعد الفوز بكأس لوسي

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"جريدة الطريق"، أن الأهلي اتفق مع كولر على القدوم برفقة ثلاث مساعدين.

وعلم "الطريق" أن راتب مارسيل كولر والثلاثي المساعد له هو 160 ألف يورو شهريًا، كما اتفق على وجود شرط جزائي بقيمة 3 أشهر، بما يقارب النصف مليون دولار، حال رغبة الأهلي في فسخ التعاقد.

وشهد تعاقد المسئولين مع مارسيل كولر وجود بندين يمنحان الأهلي أفضلية فسخ التعاقد أو عدم استكماله لنهايته.

وأفاد المصدر أنه يحق للأهلي فسخ عقد "كولر" حال خسارة بطولتين متتاليتين وعدم دفع الشرط الجزائي.

وفي الوقت ذاته يحق للأهلي عدم تمديد العقد مع كولر للموسم الثاني، شريطة إبلاغ المدرب السويسري قبل إنهاء التعاقد معه بـ10أيام.