الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| ”خلي الأجانب ينفعوه”.. رئيس ملف ”نادي القرن” بالزمالك يكشف أسباب انسحابه

لافتة نادي القرن
لافتة نادي القرن

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح ومستشار التحكيم الدولي، أنه انسحب من ملف نادي القرن بنادي الزمالك بعد إخلال مسئولي الأبيض بالشروط والبنود التي تم الاتفاق عليها قبل تولي مسئولية ملف نادي القرن ننادي الزمالك.

وقال "بيومي" في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "انسحبت من رئاسة ملف نادي القرن بنادي الزمالك منذ أسبوعين تقريبًا، ولكن وسائل الإعلام تداولت الخبر خلال الساعات القليلة الماضية فقط".

وأضاف: "مليش في المهاترات، أخلوا بالاتفاق فانسحبت على الفور، وليس بخصوص تضاءل فرص الزمالك في الفوز بلقب نادي القرن، وإلا مكنتش تقدمت وتوليت الملف من الأساس، أنا متابع الملف جيدًا منذ أكثر من 20 عام، وأعلم أن فرص الزمالك كبيرة في الفوز بلقب نادي القرن الإفريقي".

وأكمل :" أنا رجل أهلاوي ولكني أتبع الحق، وأكثر شخص مكروه من قطبي الكرة المصرية لإني بأقول الحق ولا شيء غير الحق، كان هناك عوار في طريقة احتساب نقاط لقب نادي القرن الإفريقي، والأمر متفصل لفوز الأهلي باللقب".

وتابع محمد بيومي: "انسحبت من ملف نادي القرن بعد إعلان رئيس الزمالك إشراك محامين أجانب في القضية، وهو ما كنت أرفضه من البداية، واشترطت على مسئولي الزمالك تولي الملف بالكامل بمفردي".

وتابع:" رئيس الزمالك سحب الملف بعد تقديمه لاتحاد الكرة، وأنا لم أقدم فيه إلا 40% فقط من المعلومات، وما زال الكثير لدي في جعبتي لأقدمه في الملف.. يعتقد أنه اخذ كل المعلومات مني، خلي المحامين الأجانب ينفعوه".

واختتم خبير اللوائح ومستشار التحكيم الدولي: "المحامين الأجانب لا يفهموا في قضايا المسابقات، ولا هيعرفوا يشتغلوا القضايا، هم يصلحوا لقضايا انتقالات اللاعبين، والتعويضات، ميفهموش في القضايا من هذه النوعية.. أنا ابن ملعب كرة، قبل ما أكون مستشار تحكيم دولي، أنا عندي الخلفية الفنية والكروية وملم بالملف منذ أكثر من 20 سنة".