الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 02:53 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيرة ستات.. حبس المتهمة بقتل ”سلفتها” في مركز قوص بقنا

حبس متهمة-أرشيفية
حبس متهمة-أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمحافظة قنا، اليوم الخميس 6 أغسطس، بحبس سيدة، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بقتل "سلفتها" خنقًا بسبب إنجاب المجني عليها الذكور، وإنجاب المتهمة للإناث، في مركز قوص جنوبي محافظة قنا.

 

تفاصيل الواقعة



كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا اللواء محمد أبوالمجد، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قوص، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثمان سيدة تدعى "فهيمة.س.م.س"، 42 سنة، بها آثار خنق في الرقبة ملقاة في حوش مواشي، في قرية حجازة بحري.

وأظهرت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا الأولية للواقعة، أن الضحية كانت تحضر عقد قران أحد أقاربها، وعادت إلى حوش مواشي ملك زوجها، حتى تسقي وتطعم الحيوانات، ولكنها اختفت، وعثر على جثتها داخل الحوش.



وكشفت التحريات أن "سلفتها" وراء الواقعة لخلافات بين المجني عليها والمتهمة، بسبب أن المتهمة أنجبت إناثا فقط، والضحيه معها أبناء ذكور، وعندما كانت ترى المتهمة أبناء المجني عليها، داخل المنزل، برفقة أصدقائهم كانت تخلق المشاكل معهم.

وأضافت التحريات، إلى أن المتهمة" فهيمة" طلبت من المجني عليها "سلفتها" الجلوس سويا، بحجة حل الخلافات، وأثناء عودة المجني عليها من عقد قران، قامت الجانية بتعنيف المجني عليها، بسبب أبنائها الذكور.

اقرأ أيضًا: ”منعتني عن طليقي وعيالي”.. اعترافات المتهمة بقتل أمها في الإسماعيلية


ونشبت بينهما مشادات كلامية، تطورت إلى قيام المتهمة بضرب المجني عليها، التي حاولت الهروب، إلى حوش مواشي، وهروت خلفها المتهمة، وقامت بضربها بآلة حادة وخنقتها، حتى تأكدت أنها فارقت الحياه.