الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي وخطاب الفيفا مع الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أخر المستجدات حول قضية رمضان صبحي، لاعب هيدرسفليد الإنجليزي، والمعار حاليًا للنادي الأهلي، وحقيقة الخطاب الموجه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفجر جمال محمد علي في تصريحاته عبر برنامج "اللعيب" عبر قناة "أم بي سي مصر" مفاجأة جديدة مؤكدًا أن إدارة النادي الأهلي لم تخاطب اتحاد الكرة من أجل إرسال خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن أزمة رمضان صبحي.

وقال نائب رئيس الجبلاية: "لم نتلق أي خطاب، والأهلي سيد قراره في هذا الأمر، واتحاد الكرة حال تلقيه أي خطاب لنادي فأنه يحوله للجهة المعنية سواء فيفا أو كاف".

وأضاف: "هذا الأمر متروك بين ناديي الأهلي وهيدرسيفليد الإنجليزي لحل هذا الموضوع.. الأهلي إذا طلب مننا مخاطبة الاتحاد الدولي فسنفعل ذلك، ولن نتأخر في مساعدة الأهلي بشأن أزمة إعارة لاعبه رمضان صبحي".

وعن حقيقة إلغاء مسابقة كأس مصر للنسخة الحالية بسبب ضغط المباريات، قال نائب رئيس اللجنة الخماسية: "لا يوجد لدينا أي نية لإلغاء بطولة كأس مصر أو أي مسابقة.. ولن يتم توقف الموسم إلا عند إنتهاء جميع منافساته بشكل رسمي".

اقرأ ايضًا: للمرة الأولى.. قناة النادي الأهلي تعتمد تكنولوجيا ”الواقع الافتراضي”

من الجدير بالذكر أن مضان صبحي متواجد في صفوف الأهلي منذ يناير 2019 على سبيل الإعارة، من هيدرسفليد، إلى نهاية الموسم الجاري، وتسعى إدارة الأهلي إلى تمديد إعارته أو شرائه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.