الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 06:56 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عز يطالب جمهور مسرحيته بهذا الأمر تضامنا مع حادث بيروت

أحمد عز
أحمد عز

دعا الفنان أحمد عز وأبطال عرض مسرحيته "علاء الدين" الجمهور الذين حضروا حفل أمس الخميس، للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا انفجار بيروت الذي حدث الثلاثاء الماضي.

وأكدت أسرة مسرح "كايرو شو" على تضامن كل المصريين وعلى رأسهم الفنانون مع الأهالي والمتضريين في لبنان، كما ظهرت خلفية المسرح بالكامل بالعلم اللبناني ورفع بطل المسرحية أحمد عز العلم في يده.

ويشارك في بطولة المسرحية الاستعراضية الكوميدية "علاء الدين" بجانب أحمد عز كلا من محمد ثروت، وسامي مغاوري، وتارا عماد، وهشام إسماعيل، ومحمد جمعة، وكريم عفيفي والعمل من إخراج مجدي الهواري.

وكان مجدي الهواري أكد على التزامنا بالإجراءات الاحترازية لعودة الأوضاع كما كانت مرة أخرى في تصريحه لـ "الطريق"، مشيرًا أن سلامة الجمهور والعاملين أهم شئ وهذا ينطبق أيضًا لعودة عروض مسرح "كايرو شو" ومسرحية "علاء الدين".

اقرأ أيضًا: بعد غيابه 10 سنوات عن السينما.. مجدي الهواري يكشف لـ”الطريق” تفاصيل عودته

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان أحمد عز تصوير مسلسله "هجمة مرتدة" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 ويشاركه في البطولة مجموعة من النجوم مثل هند صبري وهشام سليم وندى موسى ومايان السيد وغيرهم.

ويواصل التحضير لفيلم "كيرة والجن" مع كريم عبد العزيز ومجموعة من الفنانين مثل روبي وهند صبري وأمينة خليل وسيد رجب وعلي قاسم وغيرهم.