الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رد صادم من يوفنتوس بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري

أعلن يوفنتوس الإيطالي عن إقالة ماوريسيو ساري، من منصبه كمدير فني للسيدة العجوز، وذلك عقب الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية، على يد ليون الفرنسي، رغم الفوز في لقائهم مساء أمس الجمعة بهدفين لهدف.

وقال الموقع الرسمي للنادي الإيطالي في بيان له عبر موقعه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يتقدم النادي بالشكر للمدرب على كتابته صفحة جديدة في تاريخ يوفنتوس بفوزه بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي، تتويجًا لرحلة شخصية دفعته للصعود إلى جميع فئات الكرة الإيطالية".

وحسبما أشارت شبكة "سكاي سبورتس"، أن إدارة يوفنتوس اتخذت قرارها بعد فشله في الاستمرار في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للأداء الباهت الذي ظهر به الفريق مؤخرًا في بطولة الدوري الممتاز، رغم تتويجه باللقب للمرة الـ 36 في تاريخ النادي.

ويجهز يوفنتوس حاليا البيان الرسمي لإعلان إقالة المدرب الإيطالي، وتوجيه الشكر للمدرب على الفترة التي قضاها داخل قلعة البيانكونيري، والتعاقد مع مدير فني بديل في الأيام القليلة الماضية، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

اقرأ ايضًا: رئيس يوفنتوس يكشف مصير المدير الفني بعد خروجه من دوري الأبطال

وقال إنييلي في تصريحاته لشبكة "سكاي إيطاليا" عقب المباراة بالأمس عن هذا الأمر: "ماوريسيو ساري أضاف لتاريخه سجلاً غير تقليدي بعد انتقاله من الفوز ببطولات الهواة إلى الدوري الإيطالي.. بالنسبة لدوري الأبطال، من الواضح أن الأمر محبط لنا للاعبين والمشجعين، كما قلت عدة مرات في السنوات الأخيرة، كان دوري الأبطال حلمًا، والآن يجب أن يكون هدفًا".