الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:38 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار مفاجئ من نادين نجيم بعد إصابتها في تفجير بيروت.. تعرف عليه

نادين نجيم
نادين نجيم

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها ومتابعيها، بقرار جديد اتخذته بعد أن تعرضت للإصابة في تفجير بيروت الذي حدث بالعاصمة اللبنانية مؤخرًا.

وكتبت نادين نجيم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار: رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت، بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

إصابة نادين نجيم في تفجير بيروت

وتأثرت نادين نجيم بالانفجار بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتشرت دمائها على حوائط المنزل.

أما المنزل نفسه فقد تعرض للتدمير بسبب قربه من موقع الانفجار، ولحسن الحظ كان المنزل خاليًا إلا من نادين نجيم وقت وقوع الكارثة، لأن نجليها كانا عند والدهما في ذلك اليوم وكانا سيعودان في المساء.

اقرأ أيضًا: أجرت جراحة استمرت 6 ساعات.. انفجار بيروت يصيب نجمة شهيرة ونقلها للمستشفى في حالة خطيرة

أدت الصدمة الناتجة عن الانفجار لاضطراب نادين نسيب نجيم لبعض الوقت، ولم تعرف نفسها بسبب كثرة الدماء التي غطت وجهها وكتفيها، وبعد نزولها 22 طابقًا حافية القدمين، لم تستطع نجيم دخول أول مستشفى وصلتها بسبب كثرة الجرحى وساعدها أحد الأشخاص للوصول إلى المستشفى التي تلقت فيها العلاج.

وخضعت نادين نسيب نجيم إلى عملية جراحية استمرت حوالي 6 ساعات متواصلة، بمفردها دون معرفة أهلها بأي من هذه التفاصيل.