الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجرت جراحة استمرت 6 ساعات.. انفجار بيروت يصيب نجمة شهيرة ونقلها للمستشفى في حالة خطيرة

نادين نجيم
نادين نجيم

تعرّضت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لإصابات بالغة، نظراً لقرب منزلها من موقع الانفجار الأليم الذي هز أرض مرفأ بيروت، أمس الثلاثاء، ونتج عنه خسائر كبيرة.

وكشفت الاعلامية اللبنانية ريما نجيم، صباح اليوم الأربعاء، آخر تفاصيل الحالة الصحية لـ نادين نسيب نجيم بعد تعرضها للإصابة إثر انفجار بيروت ونقلها للمستشفى.

اقرأ أيضا| مشهد صادم.. ماذا فعل انفجار بيروت بمذيعة BBC على الهواء؟ (فيديو)

وأوضحت ريما نجيم عبر حسابها على موقع "تويتر" أن نادين نسيب نجيم تأذت من الانفجار وتم نقلها للمستشفى وأجرت عملية جراحية ناجحة، وغردت قائلة: "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا، بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار وخضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات، وهي حاليًا أفضل والأولاد بأمان الحمدلله، إن شاء الله قريبًا بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها".

فيما علّقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على ما ذكرته صديقة نادين نسيب نجيم، وكتبت: "من جد عم تحكي! هاذي ما بدها مزح أرجوك".

ومن جانبها، طالبت الاعلامية رضوى الشربيني متابعيها عبر حسابها على "فيسبوك"، بالدعاء لـ نادين نجيم، ونشرت صورة لها وكتبت: "نادين نجيم فى المستشفى.. ادعولها".

ووقع انفجارا هائلا في بيروت، الثلاثاء، تسبب في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات، على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مخزن أسلحة في بيروت.

ووقع الحادث داخل مخزن للمفرقعات، كما تسبب الانفجار في أضرار بزجاج المباني في معظم أنحاء بيروت، بالإضافة إلى وقوع العشرات من المصابين، وشمل الدمار المباني والسيارات.