الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:58 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نادين نسيب نجيم تنشر صورة لابنتها وتوجه لها هذه الرسالة

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وجهت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة إلى ابنتها عبّرت خلالها عن حبها الشديد لها.

ونشرت نادين عبر حسابها الشخصي بموقع  "إنستاجرام"، صورة قسمتها لقسمين، في القسم الأول وضعت صورة ابنتها وفي القسم الثاني وضعت صورتها.

اقرأ أيضا: ”بحبك يا منى عمري”.. محمد ثروت يتغزل في زوجته برسالة رومانسية

وكتبت اللبنانية نادين في منشورها: "بدي اكتب شي تحت الصورة ضاعت الكلمات وهربت مني لأنه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك وشعوري تجاهك كأم و صديقة ملاكك الحارس وسندك وضهرك وقوتك بالحياة كل الكلمات خجلت منك يا روحي".

وأردفت: "بس بقلك ورح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي السما تنزلّك و الارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزق وصحة آمين يا رب".

يذكر أن آخر أعمال نادين الدرامية مشاركتها في مساسا "صالون زهرة"، والذي عرض عبر منصة "شاهد vip"، بمشاركة عدد من نجوم الفن، وهم معتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعي.