الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كارثة ومجزرة بتبكي الحجر”.. ماذا قال نجوم الفن عن انفجار عكار لبنان؟

نانسي عجرم وهيفاء وهبي
نانسي عجرم وهيفاء وهبي

حرص عدد من نجوم الفن، على تقديم الدعم المعنوي للشعب اللبناني، معبرين عن حزنهم الشديد، لما تمر به الأراضي اللبنانية في الوقت الحالي؛ بسبب انفجار خزان الوقود، الذي وقع فجر اليوم الأحد، بمحافظة عكار، وأسفر عن وفاة وإصابة العديد من المدنيين.

نانسي عجرم

 

وكتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "انفجار عكار كارثة ومجزرة بتبكّي الحجر. لا كلام بعبّر ولا أي شي بيوصف أو بعوّض رحمتك يا رب.. انقذوا لبنان".

اقرأ أيضا: مايا دياب تستغيث بمصر لمساعدة لبنان بعد حادث انفجار ”عكار”

نوال الزغبي

وبكلمات مؤثرة أعربت النجمة نوال الزغبي، عن غضبها، لما يمر به لبنان، وكتبت تغريدة، عبر حسابها على "تويتر"، تقول فيها: "الله يلعن كل زعيم وكل مسؤول بلبنان. يا بلا ضمير ووجدان، الله يرحم الضحايا اللي ماتوا اليوم، وكل يوم كرمال إنتوا تكونوا عالكراسي.. عكار".

نجوى كرم

كما حرصت الفنانة نجوى كرم التعليق على الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "أنتِ أمّنا، وابنِك وكّلك فينا.. بـ عيد السيدة الليلة، يا عدرا خلّصي لبنان".

هيفاء وهبي

 

كما شاركت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها ومتابعيها تغريدية جديد عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء فيها: "ما بيستاهل لبنان لي عم بصير في، بكفي موت وقهر، الله يشفي جرحى اتليل عكار، ويرحم لي استشهدوا، ويصبّر الشعب اللبناني بها المرحلة الصعبة".

ويذكر أن خزان المحروقات في بلدة التليل في منطقة عكار شمالي لبنان، انفجر صباح اليوم الأحد 15 أغسطس وراح ضحيته 22 شخصا وإصابة 79 آخرين.