الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش هفضح أبو ولادي وفي جسمي 400 غرزة”.. أبرز تصريحات نادين نجيب مع منى الشاذلي

نادين نجيم
نادين نجيم

استضافت الإعلامية منى الشاذلي مساء أمس الخميس، الفنانة نادين نجيم ببرنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية، وأثارت نادين الجدل بتصريحات جريئة لها.

وخلال الحلقة تحدثت نادين عن ذكرياتها القاسية والمؤلمة الخاصة بحادث انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في شهر أغسطس العام الماضي 2020، لافتة إلى أنها فقدت الوعي وقت الانفجار، واستعادت وعيها بعد لحظات لتكتشف بعد أيام أنها لا تتذكر أي شيء سوى الأمور البسيطة.

إصابات نادين نجيم من الانفجار

وأوضحت أنها كادت تفقد بصرها ويوجد في جسدها أكثر من 400 غرزة للجروح التي أصيبت بها بسبب الانفجار مشيرة إلى أن بعض الإصابات تركت أثار مؤلمة حتى وقتنا هذا.

وفيما يخص طلاق الفنانة اللبنانية نادين نجيم وانفصالها، قالت إن قرار الطلاق لم يكن سهلاً، لكنها تغلبت على مخاوفها، معلقة: "أي امرأة تطلب الطلاق تتعرض للضغوط من زوجها والتهديد بحضانة الأبناء"، لافتة إلى أن بعض الأمهات يتعرضن لتشويه سمعتهن للتأثير على احتفاظهم حضانة الأطفال.

طلاق نادين نجيم

وأكدت الفنانة نادين نجيم خلال الحلقة أنها لا تهتم بالشهرة والنجومية وبمجال الفن ولا تتأثر بالشائعات والأقوال رغم استمرار تعرضها للشائعات، حيث تهتم فقط بأولادها ومصلحتهم، كما التزمت الصمت فيما يتعلق بأسباب طلاقها الحقيقية بسبب حرصها على أن تكون سيرة حياتها وحياة أولادها بعيدة عن ألسنة الجمهور.

وخلال لقائها التلفزيوني، تحدثت نادين عن الأوقات الصعبة التي مرت بها وهي تبكي فيها بسبب الشعور بالضغط، والرغبة في كشف كل الحقائق حول سبب طلاقها لكنها تتراجع حين تتذكر أولادها، حتى لا يعرفوا أنها تحدثت بالسوء علنا عن والدهم موضحة أن الأسباب الحقيقة موضحة أمام المحكمة وأولادها فقط.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن الشائعات التي تلاحقها تزعجها في بعض الأحيان بسبب التأثير على ابنها جيوفاني وابنتها هيفن، مؤكدة أنها إذا روت وتحدثت عن آلامها سوف تحتاج إلى كتاب لتروي تجربتها فهي تكره الأضواء والوجود تحت مجهر الإعلام.

إحراج منى الشاذلي لها

وتحدثت الفنانة اللبنانية أيضًا عن انتخابها ملكة جمال لبنان عام 2004 مشيرة إلى أن ذلك لم يكن بدافع الصدقة أو الشفقة حيث واجهت منافسة شرسة خلال المسابقة، وقالت إن مقاس الملابس التي ترتديها يتراوح ما بين 38 و40 ووزنها زاد قليلا عقب انفجار مرفأ بيروت نتيجة التوتر ومشاكل في الهرمونات.

ومن جانبها الإعلامية منى الشاذلي علقت ساخرة على وزن نادين نجيم على الهواء وقالت: "أنت رفعك هو اللي بيستفزنا، مش طايقاكي، أنا خرجت عن السياق بس عادي من حقي أعبر عن مشاعري".

وفي سياق آخر، يعرض لـ نادين نجيم حاليًا مسلسلها "صالون زهرة" عبر منصة شاهد vip الرقمية ويشاركها في البطولة مجموعة من النجوم مثل معتصم النهار، لين غرة، طوني عيسى، رشا بلال وأنجو ريحان، وآخرين والعمل تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد.