الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عصام كاريكا يعلن موعد طرح «مش مروحة» بمشاركة ملكة جمال أوكرانيا

عصام كاريكا وملكة جمال أوكرانيا
عصام كاريكا وملكة جمال أوكرانيا

انتهى عصام كاريكا، من تصوير أجدد أغنياته والتي تحمل اسم "مش مروحة" بالمشاركة مع "ماريس" ملكة جمال أوكرانيا، المقيمه بالقاهرة وتدرس الرقص الشرقي .

عصام كاريكا

تعاون عصام كاريكا في فيديو كليب "مش مروحة" مع الملحن والشاعر محمد هلال ، ومن المقرر عرض الكليب علي جميع المنصات في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

حفل عصام كاريكا في لبنان

يستعد عصام كاريكا لإحياء حفلا غنائياً في مدينة صيدا فى لبنان ، والمقرر إقامته يوم الأربعاء 27 و 28 يونيو الجاري احتفالا بأيام عيد الأضحى ويقدم كاريكا باقة من ألمع أغانيه القديمه والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

أعمال عصام كاريكا المقبلة

وعلى صعيد آخر، انتهى عصام كاريكا من تلحين مجموعة من الأغنيات الجديدة لعدد من كبار النجوم مثل محمد منير وراغب علامة ومحمد فؤاد و إيهاب توفيق ستظهر الي النور خلال الأسابيع والشهور المقبلة.

عصام كاريكا ضيف برنامج "الستات"

حل الملحن عصام كاريكا ضيفاً على برنامج "الستات" مع المذيعة مفيدة شيحة والمذاع عبر قناة النهار، وتحدث عن كيفية تأثير الغناء عليه بالسلب وكشف عن أعماله المقبلة.

وتحدث عصام كاريكا عن الغناء وتأثيره عليه قائلا: لم تكن لدي أي رسالة أقدمها في الغناء، وكل هدفي هو الوصول للشهرة.

وأضاف: أن لم يكن في السابق سوشيال ميديا وبالتالي شهرة كبيرة لجميع فريق العمل في اي اغنية، لافتا إلى أن المغنين بعد ذلك لم يتعملو معي لأنهم يرون اني "امي" أعطي لهم الحان ضعيفة.

وأختتم كاريكا : معنديش رسالة في الغناء كان نفسي أبقى مشهور بس، ولما غنيت ضريت الملحن اللي جوايا، وفيه مطربين بطلوا يتعاملوا معايا .

اقرأ أيضاً:

عصام كاريكا يحيي حفلاً غنائيًا في لبنان