الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:40 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوجه نحيف.. ياسمين عز تثير الجدل بهذه الصورة

ياسمين عز
ياسمين عز

أثارت ياسمين عز جدلاً كبيراً كالعادة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فور نشر رواد السوشيال ميديا صورة لها بدون فلتر حيث انهالت عليها العديد من التعليقات من متابعيها.

ياسمين عز

وعلق عدد من المتابعين على صورة ياسمين عز حيث قال أحد النشطاء ياسمين عز بدون فلتر أو تدخل المخرج فى برنامجها ودافع أخر عنها قائلا " ياسمين عز فى كل الحالات جميلة".

حقيقة الصورة المنتشرة لياسمين عز

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة للمذيعه ياسمين عز أثناء تقديمها حفل الكينج محمد منير في السعودية مدينة جدة والحفل بعنوان "مشواري".

وأكدت بعض الصفحات الإعلامية أن تم التقاط تلك الصور بشكل عفوي لياسمين عز دون فلتر أو تعديلات من مخرج برنامجها الذي يحرص دائماً أن يظهرها بالشكل المناسب، فيبدو وجهها أصغر ومنحوتا في الفيديوهات التي تنشر لها من برنامجها على عكس الصورة المنتشرة حالياً أثناء تقديمها لحفل "مشواري".

إطلالة ياسمين عز في حفل محمد منير

ظهرت ياسمين عز في حفل الكينج بوجه نحيف وملامح متغيرة بشكل ملحوظ ومختلف عن ظهورها في برنامجها "كلام الناس" مما جعل الجمهور ينتقد ظهورها وإطلالتها، كما ظهرت مرتدية فستاناً باللون الزهري والشعر منسدلا على الأكتاف وترتدي بعض الاكسسوارات البسيطة.

ياسمين عز تقدم حفل محمد منير بالسعودية

بدأت ياسمين عز في أول ظهور لها في تغطية حفل "مشواري" قائلة : مساء الخير، أحبكم، مساء الفن المتنوع والموسيقى العالمية، مساء ليلة من ليالي جدة ومساء مشوار، سنبدأ الليلة بالشكر على كل الحب والاهتمام بالفن من الهيئة العامة للترفيه وبنش مارك اليوم سنستمتع بمشوار نجم لف الدنيا بفنه.

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي عن أبرز محطات منير الفنية ومقاطع من مقابلاته الإعلامية النادرة في بداية مسيرته.

وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي، وشاركه الفنان أحمد سعد في غناء أغنية "سو يا سو" وعدد من أغانيه الأخرى.

اقرأ أيضاً:

حلقة ضرب نار.. وفاء عامر في ضيافة ياسمين عز الليلة