الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حلقة ضرب نار.. وفاء عامر في ضيافة ياسمين عز الليلة

وفاء عامر مع ياسمين عز
وفاء عامر مع ياسمين عز

تحل النجمة وفاء عامر، ضيفة على الإعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز، في برنامجها كلام الناس، المذاع عبر قناة "mbc مصر، وذلك مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

لقاء وفاء عامر مع ياسمين عز

وأعلنت قناة "mbc مصر"، عن لقاء وفاء عامر مع ياسمين عز في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج كلام الناس، وذلك من خلال منشور على حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت القناة: "النجمة الكبيرة وفاء عامر وحوار ضرب نار في أول حلقات الموسم الجديد، أسرار وقصص وحكايات تحكيها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساء على MBC MASR".

حادثة وفاء عامر

يشار إلى أنه تعرضت النجمة وفاء عامر، أمس لحادث سير مروع، ولكنها خرجت منه بأعجوبة مثل ما ذكرت.

اقرأ أيضًا.. وفاء عامر تتعرض لحادث سير.. وتعلق: «نجوت بأعجوبة»

ونشرت وفاء عامر، مجموعة صور لسيارتها بعد الحادثة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "الحمد لله".