الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رجلي مؤثرة».. إلهام شاهين تروي تفاصيل مشكلة فيلمها مع مجلس الشعب

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين كواليس مشاركتها في فيلم "سوق المتعة" مع الفنان محمود عبدالعزيز وذلك خلال ندوتها في مهرجان جربة السينمائي في تونس.

إلهام شاهين وفيلم «سوق المتعة»

وتحدثت إلهام شاهين خلال ندوتها، قائلة: "إن فيلم سوق المتعة كان من الأفلام الغريبة وتم مناقشته في مجلس الشعب بداية من طرح أفيش العمل، وأن مجلس الشعب طلب من وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف حذف قدمها من برومو الفيلم، مبررا ذلك بأنها تفسد أخلاق الشباب".

وأضافت أن كل ملابسها في الفيلم كانت عادية، وأن قدمها حذفت من برومو الفيلم بسبب مجلس الشعب، قائلة: "بشكرهم على رأيهم قد كده رجلي مؤثرة".

واختتمت الندوة : "وهم لم يقرأوا ما بين السطور في الفيلم، وهذا بسبب الجهل، والعمل يتحدث عن الإنسان الذي يتعرض للقهر ولا يعرف كيف يستخدم حريته، لافتة إلى أن وحيد حامد لم يقدم فيلما يمر مرور الكرام، مؤكدة: فيلم سوق المتعة من أهم أدواري وأحترمه، والعمل تم مهاجمته من المتطرفين والمتاجرين بالدين".

فيلم سوق المتعة

شاركت الفنانة إلهام شاهين في فيلم "سوق المتعة" الذي تم عرضه عام 2000 ، وشارك في العمل كلا من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ، حمدي أحمد ، فاروق الفيشاوي ، لورا ، أحمد فؤاد سليم، والعمل إخراج سمير سيف، وتأليف وحيد حامد.

اقرأ أيضاً:

زوجة خالد يوسف : «مش بغير على زوجي ودي مواصفات برج الدلو»