جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الإثنين 28 سبتمبر 2020 05:30 صـ 10 صفر 1442هـ
الرياضة

نجم الزمالك السابق يكشف حقيقة توقيعه للأهلي

تدريبات مصر المقاصة
تدريبات مصر المقاصة

كشف محمد إبراهيم، لاعب فريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، حقيقة الأخبار التي ترددت في الفترة الأخيرة حول مفاوضاته مع النادي الأهلي، والإنضمام إليه بداية من الموسم المقبل.

وقال محمد إبراهيم في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" عقب مباراته الأخيرة مع الفريق الفيومي أمام أسوان: "تركيزي بالكامل الآن مع الفريق، مازال لدينا دور كامل بـ17 مباراة، أسعى دائما للظهور بشكل جيد ولا أركز مع أي شيء آخر.. نسعى لإعادة المقاصة لمكانته الطبيعية".

وأضاف نجم الزمالك السابق في تصريحاته: "إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة يمنحني المساحة الكافية للعب الأدوار الهجومية دون تكليفي بأدوار دفاعية، وهو ما ساهم في تألقي مؤخرًا مع الفريق".

وتابع: " أتمنى الإنضمام لمنتخب مصر، ارتداء قميص المنتخب شرف لأي لاعب".

وفي هذا الإطار، قال ايهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة: "محمد إبراهيم يقدم مستوى رائع مع الفريق وقادر على العودة لمنتخب مصر قريبا، في ظل تقديم مستويات جيدة سواء في المباريات الودية أو المباريات الرسمية".

اقرأ ايضًا: عاجل| إصابة طارق العشري وعبد الظاهر السقا بفيروس كورونا

وكان مصر المقاصة قد استأنف مشواره في بطولة الدوري الممتاز اليوم الأحد، بملاقاة أسوان، في منافسات الجولة الـ 18 لعمر البطولة، بعد قرار عودتها مرة أخرى.

وتمكن الفريق أن يغادر منطقة الهبوط، بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، على زهرة الجنوب ليحتل المركز الـ14، وفي المقابل بقى أسوان بـ18 نقطة في المركز الـ13.

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الدوري الممتاز مصر المقاصة الاهلي الزمالك