الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| إصابة طارق العشري وعبد الظاهر السقا بفيروس كورونا

طارق العشري
طارق العشري

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد اكتشاف 16 حالة في النادي الساحلي.

وكشف المدير الفني للنادي المصري عن خضوعه للعزل الصحي في الإسكندرية، بعيدًا عن الفريق الذي تقرر عزله في مدينة بورسعيد.

وكان عبدالظاهر السقا قد أصيب بفيروس كورونا، بعد إعلان نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو المصري البورسعيدي وأعضاء الجهاز الفني والإداري، خلال معسكر الفريق ببرج العرب استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

وطالب عبد الظاهر السقا من اتحاد الكرة تأجيل مواجهة حرس الحدود المقرر لعا غدًا الأثنين، بعدما ضربت الإصابات الفريق.

وكان مسؤولو الجبلاية قد قرروا تأجيل مباراة الانتاج الحربي ونادي مصر التي كان مقرر لها السبت الماضي، بسبب إصابة 18 فرد بسن صفوف الإنتاج الحربي على رأسهم مختار مختار المدير الفني.

المقاصة يهاجم الجبلاية بسبب إصابات كورونا بالفريق

وكان بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة هجومًا عنيفًا على اتحاد الكرة، بشأن موقفهم من مباراة الفريق أمام أسوان.

ويواجه مصر المقاصة نظيره أسوان في الخامسة مساء اليوم الأحد، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري.

ورفض اتحاد الكرة تأجيل مباراة الفريقين اليوم الأحد، رغم ظهور ثلاث إصابات بفيروس كورونا في صفوف مصر المقاصة، وإصابة بفريق أسوان.

وقال المدير التنفيذي لمصر المقاصة في تصريحات إذاعية عبر "راديو 9090": "اتحاد الكرة بيلوي ذراعنا، نعاني من إصابات بفيروس كورونا، ولاعبين من القوام الأساسي للفريق، ورغم ذلك اتحاد الكرة يصر على استكمال المسابقة".

واختتم بكري سليم تصريحاته: "نخشى من انتشار العدوى بين اللاعبين، وكان لدينا تحفظ من البداية على قرار استئناف الدوري في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا".