جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:31 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

مرتضى منصور يكشف موقف نادي الزمالك من المشاركة في الكأس المصري السعودي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على أن مشاركة الزمالك المحتملة في نهائي كأس لوسيل الذي يجمع بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي لن تتعارض مع مشاركة الفريق في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال "منصور" في تصريحات تليفزيونية: "أطمئن جماهير نادي الزمالك مشاركة الفريق المحتملة في كأس السوبر المصري السعودي لن تؤثر على مسيرة الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ولن تتعارض معها".

اقرأ أيضًا: تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري

وكان الهلال السعودي قد توج بلقب الدوري السعودي، فيما يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة حاليًا، وهو الأقرب والأوفر حظًا للتتويج بلقب الدوري الممتاز مع تبقي خمس مباريات فقط على نهاية الدوري الممتاز.

واختتم رئيس نادي الزمالك: "في أقرب وقت سيخوض نادي الزمالك مباراة ودية في غزة".

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره مصر المقاصة في تمام التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة المقاصة كالتالي..

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" -محمود علاء - أحمد فتوح.

في خط الوسط: محمد عبد الغني - يوسف أوباما - إسلام جابر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو".

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

وحقق نادي الزمالك الفوز على نظيره الجونة برباعية في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، جمعها الفريق الأبيض من 29 مباراة سابقة، فيما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، جمعها الفريق من 29 مباراة.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، جمعها الفريق من 28 مباراة، ويأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة.