الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:34 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على غرار تعاون برشلونة ويوفنتوس.. ريال مدريد يخطط لصفقة تبادلية مع العملاق الإيطالي

ديبالا ورونالدو
ديبالا ورونالدو

كشفت بعض التقارير الصحفية الإيطالية، أن هناك بوادر لصفقة تبادلية، من المتوقع حدوثها، في ظل التعاون المثمر بين النادي الإيطالي ويوفنتوس وأندية الدوري الإسباني.

ومن جانبها رصدت شبكة "سبورتس ميدياست" الإيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد جدد اهتمامه بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق الكرة الأول بيوفنتوس، وذلك عقب الأداء الملفت الذي قام به اللاعب مؤخرًا، خلال مشوار فريقه في بطولتي الدوري الممتاز أو دوري الأبطال.

ووضحت الشبكة الإيطالية أن النادي الملكي يسعى لتعزيز قوته الهجومية، ويخطط لعقد صفقة تبادلية مع البيانكونيري، حيث أنه يستعد لعرض اثنين من لاعبيه على السيدة العجوز، حتى يختار ضم أحدهما مقابل انتقال ديبالا للميرنجي، بالإضافة لمبلغ مالي بسيط.

وحسبما ذكر التقرير، فإن ريال مدريد سوف يعرض توني كروس أو إيسكو، على اليوفي، بالإضافة لـ 100 مليون يورو للتعاقد مع ديبالا.

وفي الإطار ذاته كشف التقرير أن يوفنتوس لا ينوي السماح برحيل ديبالا، ويعتبر الأرجنتيني عنصرًا أساسيًا في صفوف الفريق ولا يخطط لتفريط في خدماته في ظل الفترة المقبلة، وتحت القيادة الفنية للأسطورة الإيطالية أندريا بيدور.

اقرأ ايضًا: أول تعليق من بيرلو بعد تولي قيادة يوفنتوس

وفي سياق متصل؛ علق الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو، لاعب فريق يوفنتوس السابق، عن اختياره لتدريب فريق السيدة العجوز، خلفًَا للمُقال ماوريسيو ساري.

وكتب بيرلو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يسعدني ويشرفني بشدة أن أتلقى مثل هذا الاحترام والثقة من يوفنتوس.. جاهز لهذه الفرصة العظيمة".